شبكة ومنتديات الـمـلـك كـوبـرا
اهلا وسهلا بكم في منتدى الملك كوبرا ارجو الاستمتاع معنا ولا تنسو التسجيل في المنتدى --------> مع تحيات المدير العام الملك كوبرا
اهلا وسهلا بكم في منتدى الملك كوبرا ارجو الاستمتاع معنا ولا تنسو التسجيل في المنتدى --------> مع تحيات المدير العام الملك كوبرا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
: ( اهـلا وســهلا بـكـم فـي مــوقـع و مـنـتـديـات افــاعــي الـهــكـر ) ) http://www.kopra-hakr.alafdal.net/ (ملاحظة : (جميع البرامج الموجودة في منتدى افاعي الهكر مجربة100%
ارجو التسجيل بالمنتدى كي تستطيعو رؤية الاقسام المحجوبة مع تحيات ( مدير منتدى الملك كوبرا محمد العجلوني=====>الـمـلـك كـوبـرا

ابليس يصف الوضع والحال

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
3aEdA
عضوة فعالة
عضوة فعالة
3aEdA

ابليس يصف الوضع والحال Empty
مُساهمةموضوع: ابليس يصف الوضع والحال   ابليس يصف الوضع والحال I_icon10الخميس مايو 29, 2008 6:32 pm

ابليس يصف الوضع والحال

كانفي‏غرفته, يلملم ملابسه في حقيبةإلى جانب باقي متعلّقاته, على المنضدة القريبةكانت‏استقالته موقّعة ومختومة حسبالأصول, وبجوارها تقبع ون-واي تيكت إلىجزر‏القمر.
‏كانت ملامح وجهه في تلك اللحظات تنطقبالحزن, ‏الكآبة, الإحباط, اليأس, وقلّة الحيلة... مع دهشة مزمنة ارتسمت عليه منذ فترةليست‏بالقريبة, واعترافٍ بالعجز والفشل.
‏إبليس راحلٌ عن بلادنا إلىغير‏رجعة... فليفرحالمؤمنون...- ‏وين يامسهّل؟ ليشعم بتضبّ‏اغراضك؟- ‏يازلمة ماظلّليقعدة عندكو, إلي سنين عاطل عن العمل وقرّبت أموتمن‏الجوع.. بلاقيشمعك سيجارة ياخوك؟مش قاطع فيكو لا وسواس ولا خنّاس! كنت‏زمان بوسوس للوحدةتسيب ابنها يعيّط وهي بتحكي مع جاراتها, هسّة صاروا لحالهميرموا‏اولادهم فيالحاوية أوّل مايجوا!‏كنت أوسوس للواحد ينسى يسمّي اللهقبل‏مايوكل, هسّة بطّلحدا لاقي إشي يوكله! يازلمة إذا أنا إبليستسمّمت‏بالشاورما!‏كنت برضو بوسوس للشب يرميله كلمة ع البنت وهيماشية‏بالشارع, صارواالبنات يطقّسوا ع الشباب بكلام أنا نفسيبستحي‏أحكيه!‏ إنتو بدّكوإبليس‏إنتو؟!‏صار عندكم فائض في الفساد بكفّي 30 سنة لقدّام, صرت أخاف علىحالي‏منكم!‏يازلمة مرّات بضطرّ أوسوس بالشقلوب وأقول للمسؤول إرحموللحرامي‏بكفّي خلّي شويّللحراميّة اللي رح ييجوا‏بعدك!‏يعني إذا إنتو لحالكو سمالله بتعملوا كل هالبلاوي, أنا إبليسشو‏أعمل؟ أشتغل شوفيرتكسي يعني ولاّ أفتح صالون حلاقة؟ ماظلّ غير أقدّمللأوقاف‏يعيّنوني واعظ أو
إمامجامع!

عدل سابقا من قبل الـمـلـك كـوبـرا في الإثنين يونيو 02, 2008 12:27 am عدل 2 مرات (السبب : تغير لون العنوان بسبب الستايل الجديد)
شام
مـشـــرف
مـشـــرف
شام

ابليس يصف الوضع والحال Empty
مُساهمةموضوع: رد: ابليس يصف الوضع والحال   ابليس يصف الوضع والحال I_icon10السبت مايو 31, 2008 8:48 pm

نايس...مشكورة

ابليس يصف الوضع والحال
صفحة 1 من اصل 1